تواصل معنا

Close
تواصل معنا


مع طرحها لطرازين جديدين في المنطقة

’جي إم سي الشرق الأوسط‘ تحتفي بمجموعتها الأكبر على الإطلاق من الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الراقية في الشرق الأوسط


  • تم إطلاق ’جي إم سي هامر EV‘ المنتظَر بشوق كبير، والذي يُعدّ الإضافة الكهربائية الأولى إلى مجموعة ’جي إم سي‘ الراقية من الشاحنات ومركبات الـSUV الجريئة وذات القدرات البارزة والمصنوعة بدقّة عالية
  • ظهر ’جي إم سي كانيون‘AT4X للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، وبذلك باعتباره الشاحنة متوسّطة الحجم الأكثر تطوّراً للدروب الوعرة من العلامة التجارية العريقة

الإمارات العربية المتحدة، 9 مايو 2024أعلنت ’جي إم سي‘ عن توسعة مجموعة طرازاتها الراقية وذات القدرات العالية عبر طرح اسمين جديدين للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، وهما ’جي إم سي هامر EV‘ و’جي إم سي كانيون AT4X‘، واللذين انضمّا إلى العائلة الراقية لدى العلامة التجارية في الشرق الأوسط، والمكوَّنة من الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الجريئة وذات القدرات البارزة والمصنوعة بدقّة عالية.

ويشكّل وصول هذه الطرازات الجديدة تأكيداً على التزام ’جي إم سي‘ بتوفير مستويات استثنائية من الجودة والأداء والابتكارات لصالح العملاء في المنطقة، مع المضي برفع المعايير للأعلى بشكل مستمر.

تعليقاً على هذا، قال جاك أوبال، الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات ’جنرال موتورز‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: "إن هذه السنة ستدخل صفحات التاريخ بكل تأكيد. ونحن متحمّسون جداً لطرح إضافتين رائعتين إلى عائلتنا المتميّزة من الشاحنات ومركبات الـSUV الراقية، والتي من المتوقَّع أن تعيد تعريف مستقبل القيادة على الدروب الوعرة. فانتظار وصول ’جي إم سي هامر EV‘ يتنامى في المنطقة منذ فترة طويلة، ويُسعدنا الآن أن نتيح لعملائنا الانطلاق بخطواتهم الأولى ضمن قصّة ’جي إم سي‘ الكهربائية المتميّزة فعلاً. إلى جانب هذا، من المتوقَّع أن يُحدِث ’جي إم سي كانيون AT4X‘، وهو أكثر شاحنة متوسّطة الحجم تطوّراً للدروب الوعرة، تأثيراً كبيراً في قطاع الشاحنات متوسّطة الحجم عندما يظهر للمرّة الأولى في صالات العرض بوقت لاحق من صيف هذا العام، ويسرّنا جداً أن نوفره لعملائنا هنا في منطقة الشرق الأوسّط. ومع هاتين الإضافتين الجديدتين إلى مجموعتنا، نكون بذلك نتيح الاستمتاع بتجربة قيادة جديدة ومشوّقة لعشّاق المغامَرات في سائر أنحاء المنطقة، وتلبية المجموعة الشاملة والأكثر تنوّعاً من الأذواق والخيارات بشكل لم يسبق له مثيل قبل الآن."

’جي إم سي هامر EV

لاقى ’جي إم سي هامر EV‘ اهتماماً كبيراً جداً منذ أن جرى الكشف عنه بشكل أوّلي، حيث غيّر المفاهيم حول ما يُمكِن أن تقوم به المركبات الكهربائية. وبعد الكثير من الانتظار، سيتوفر هذا الطراز الجديد في الشرق الأوسط في صيف 2024.

يُعتبَر ’جي إم سي هامر EV‘ الإضافة الكهربائية الأولى إلى مجموعة ’جي إم سي‘ الراقية من الشاحنات ومركبات الـSUV الجريئة وذات القدرات البارزة والمصنوعة بدقّة عالية، وهو يوفر قدرات متميّزة على الطرقات العادية والدروب الوعرة مع نظام دفع هادئ كهربائي بالكامل.

فهو يرتكز على منصّة ’آلتيوم‘ من ’جنرال موتورز‘ والتي تتيح قدرات غير مسبوقة على الدروب الوعرة، وأداءً استثنائياً على الطرقات العادية مع تجربة قيادة غامرة مصمَّمة لوضع الركّاب في قلب كل لحظة.

ويأتي ’جي إم سي هامر EV‘ مزوَّداً بميّزة التوجيه بالعجلات الأربع التي تتضمّن خاصّية CrabWalk الريادية ضمن قطاع السيارات لتوجيه العجلات للسير بشكل مائل، والتي تُمكِّن توجيه العجلات الخلفية والعجلات الأمامية بالزاوية ذاتها أثناء القيادة بسرعات منخفضة، الأمر الذي يتيح الحركة القطرية للمركبة وذلك للتمتّع بمزيد من القدرة على المناوَرة فوق التضاريس كثيرة التحدّيات.

وسوف تبدأ عملية تسليم ’جي إم سي هامر EV‘ بطرازَي شاحنة البيك-أب والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات خلال هذا الصيف في أسواق مختارة من الشرق الأوسط، وسيستمر هذا الأمر طيلة العام 2024. ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يُمكِن التواصل مع وكيل ’جي إم سي‘ المحلّي.

’جي إم سي كانيون AT4X

تمت هندسة ’جي إم سي كانيون AT4X‘ الجديد كلّياً بشكل هادف ليكون شاحنة راقية متوسّطة الحجم للدروب الوعرة لا تساوم على شيء. وهو يضم تجهيزات بارزة للدروب الوعرة وتقنيات متطوّرة لتعزيز القدرة والملاءمة لأقصى درجة - مهما كانت الوجهة.

الجدير ذكره أن علامة AT4X الفرعية قد أصبحت بشكل سريع مرادِفاً للمزايا القوية على الدروب الوعرة، ولهذا السبب يأتي ’كانيون‘ إلى الشرق الأوسط بهذه الفئة من التجهيزات.

يتألّق الجيل التالي من ’كانيون‘ بشكل خارجي أعيد تصميمه بالكامل وهو يأتي قياسياً مرفوعاً من المصنع مع مسافة عرضية زائدة بين العجلات، وباقة جديدة راقية من التقنيات المتطوّرة وتصميم جديد بالكامل للمقصورة الداخلية، وبالتالي فإنه مصنوع كلّياً ليتمكّن من قهر كافة التضاريس بمختلف أنواعها.

سيبدأ بيع ’جي إم سي كانيون AT4X‘ في صالات العرض بمختلف أنحاء الشرق الأوسط خلال صيف 2024. وسوف يجري الكشف عن المزيد من التفاصيل بموعد لاحق.

يُشار إلى أن هذين الطرازين الجديدين ينضمّان إلى ’جي إم سي سييرا‘ المتوفر بفئة تجهيزات AT4X، والذي يشكّل قمّة التميّز في القيادة الوعرة وتم طرحه للمرّة الأولى في العام 2023.

تأتي هذه الأسماء الجديدة لتشكّل إضافة متميّزة إلى مجموعة ’جي إم سي‘ من مركبات الكروس أوفر والشاحنات ومركبات الـSUV بما فيها ’جي إم سي يوكون‘ و’جي إم سي تيرين‘ و’جي إم سي أكاديا‘. وكانت ’جي إم سي‘ قد قامت في وقت سابق من هذه السنة بالكشف عن ’جي إم سي أكاديا‘ الجديد والمحدَّث للعام 2024، والذي أصبح أطول وأعرض وأعلى من الطراز الذي سبقه، وهو يتمتّع بمقصورة داخلية جديدة بالكامل مع تجهيزات راقية، ولغة تصميم خارجي أرقى، وباقة معزَّزة من التقنيات، ولائحة طويلة وشاملة من خصائص السلامة القياسية. وسوف يصل ’أكاديا‘ إلى الأسواق في وقت لاحق من هذه السنة وسيعيد تعريف ما يُمكِن أن تقوم به المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الراقية متوسّطة الحجم، وسيُطلِق عصراً جديداً لعائلة العلامة التجارية من مركبات الـSUV والكروس أوفر المميّزة.

لمزيد من المعلومات حول الطرازات الجديدة والمجموعة الكاملة من مركبات ’جي إم سي‘، يُمكِن زيارة الوكيل المحلّي أو الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com.

###

حول ’جي إم سي‘ (GMC)

تتمتّع ’جي إم سي‘ بأساسات قوية في مجال تصنيع الشاحنات منذ العام 1902، وهي الآن تبيع منتجاتها في عشرات الأسواق حول العالم. وتوفر ’جي إم سي‘ مركبات مصنَّعة لأهداف معيَّنة جرى تصميمها وتطويرها هندسياً وفق أعلى المعايير المعتمَدة.

وبدءً من مركبة ’تيرين‘ الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة، مروراً بمركبة ’أكاديا‘ الكروس أوفر و’يوكون‘ الجديدة كلّياً، وصولاً إلى شاحنة البيك-أب ’سييرا‘، تتميّز مركبات الكروس أوفر والشاحنات من ’جي إم سي‘ عبر الجمع الفريد بين التقنيات البديهية والصناعة الراقية المعروفة بها العلامة التجارية العريقة، وتمثّل علامة ’دينالي‘ الفرعية الشهيرة مستوى القمّة في مجال التصاميم والأداء والتجهيزات لدى ’جي إم سي‘، بينما توفر فئة تجهيزات AT4 جمعاً فريداً بين التصميم المتميّز والتقنيات المتطوّرة والقدرات العالية على الدروب الوعرة.

تتوفر التفاصيل حول كافة طرازات ’جي إم سي‘ عبر الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com، حساب تويتر @gmcarabia، إنستاغرام @GMCArabia أو من خلال صفحة الفيسبوك www.facebook.com/gmcarabia.

لمزيد من المعلومات الصحفية، يُرجى التواصل مع:

رونالد بليط

مدير الاتصالات – جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط

بريد إلكتروني: ronald.balit@gm.com

سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+966

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا /https://gmc.ar.altawkilat.com/site/privacy-statement