تواصل معنا

Close
تواصل معنا
القوة القصوى تصل إلى 401 حصان
قدرة القطر المتوفرة تصل إلى 7879 كلغ
سعر المصنع XXXX


بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، فإن مركبات "جنرال موتورز" قد لا تحوي بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل "جي ام سي" المحلي للتأكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهّزة بتقنية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة باستهلاك الوقود.

2023 يأتيك سييرا HD قياسياً مع:

  • خيار الضمان 1 - 3 سنوات/100,000 كم + سنتين (اختياري - أيهما يسبق)1
    أو
  • خيار الضمان 2 - 3 سنوات/100,000 كم + سنتين و50,000 كم (اختياري - أيهما يسبق)1
    1. يرجى الاتصال بالوكيل المحلي لمزيد من المعلومات.

    Strapline Content Button
    الألوان
    المواصفات

    العروض الحالية
    قد يعجبك أيضاً

    *الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية.
    **يخضع توفرالسيارة وأسعارها للتغيير دون أي إشعار مسبق. السعرلا يشمل تكلفة التسجيل والنقل وقد يختلف بناءً على اختيار لون السيارة والمواصفات. لمعرفة إذا كانت السيارة متوفرة والأسعار ، يرجى زيارة أقرب صالة عرض. السعر المعروض يشمل ضريبة القيمة المضافة.
    سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
    +966

    بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

    أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا /https://gmc.ar.altawkilat.com/site/privacy-statement
    الاسعار اعلاه لا تشمل رسوم اتسجيل او النقل.