تواصل معنا

Close
تواصل معنا

تيرين AT4 2023

بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، فإن مركبات "جنرال موتورز" قد لا تحتوي على بعض المواصفات والخيارات القياسية. يُرجى مراجعة وكيل "جي ام سي" للتأكد من مواصفات المركبة قبل شرائها. المركبات غير المجهّزة بتقنية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود.

Strapline Content Button
الألوان
المواصفات
العروض الحالية
قد يعجبك أيضاً

*الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية.
**يخضع توفرالسيارة وأسعارها للتغيير دون أي إشعار مسبق. السعرلا يشمل تكلفة التسجيل والنقل وقد يختلف بناءً على اختيار لون السيارة والمواصفات. لمعرفة إذا كانت السيارة متوفرة والأسعار ، يرجى زيارة أقرب صالة عرض. السعر المعروض يشمل ضريبة القيمة المضافة.
سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+966

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا /https://gmc.ar.altawkilat.com/site/privacy-statement
الاسعار اعلاه لا تشمل رسوم اتسجيل او النقل.