تواصل معنا

Close
تواصل معنا

تيرين دينالي - السلامة

تيرين دينالي - السلامة

تحرك بكل الثقة
تم تزويد تيرين دينالي بتقنيات سلامة مبتكرة تساعدك على مواجهة ما هو غير متوقع عن طريق مسح الأماكن المحيطة بك وتنبيهك من الأخطار المحتملة.

نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي بالمشاة

إذا اكتشف النظام أن أحد المشاة يتقدم مباشرة أمامك وأن هناك تصادمًا وشيكًا قد يحدث وأن السائق لم يستخدم المكابح / الفرامل بالفعل، فإن النظام ينبه السائق وقد يستخدم المكابح تلقائيًا لمساعدة السائق على تجنب أو تقليل الضرر الناجم عن الاصطدام. الأداء محدود في الليل.

نظام الكبح الأمامي التلقائي منخفض السرعة

إذا كانت المركبة تسير بسرعة منخفضة واكتشف النظام وجود حالة تصادم وشيكة للواجهة الأمامية أثناء متابعتها لمركبة مكتشفة ولم يستخدم السائق الفرامل، عندئذ يطبق النظام الفرامل تلقائياً للمساعدة في التخفيف من شدة التصادم. قد يساعد النظام أيضاً في تجنب الاصطدام على سرعات منخفضة للغاية.

نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء    
توفر هذه الميزة تنبيهات من المرايا الجانبية لمساعدة السائق في تجنب المركبات المتحركة المكتشفة في المنطقة الجانبية العمياء أو المركبات التي تقترب بسرعة من المنطقة الجانبية العمياء أثناء المناورة لتغيير المسار.

رؤية محيطية عالية الجودة

توفر هذه الميزة تنبيهات من المرايا الجانبية لمساعدة السائق في تجنب المركبات المتحركة المكتشفة في المنطقة الجانبية العمياء أو المركبات التي تقترب بسرعة من المنطقة الجانبية العمياء أثناء المناورة لتغيير المسار.

نظام المساعدة في الركن الخلفي

توفر للسائق عرضًا عالي الدقة "عين الطير" للمشهد حول المركبة على شاشة نظام المعلومات والترفيه لمركبة جي إم سي، وتضيف عدة زوايا رؤية إضافية.  وتساعدك على الوقوف وتجنب أعطال الأجسام القريبة أثناء المناورة منخفضة السرعة.

مقعد تنبيه السائق

يوفر مقعد تنبيه السائق الحاصل على براءة اختراع من جنرال موتورز خيار الحصول على نبضات اهتزازية أسفل المقعد بدلاً من التنبيهات المسموعة لتجنب الاصطدامات.

نظام المساعدة على البقاء في المسار مع نظام التنبيه عند مغادرة المسار

توفر هذه الميزة انعطافاً سهلاً في عجلة القيادة (و التنبيه عند مغادرة المسارات عند الضرورة) لمساعدتك في تجنب الاصطدامات والانحراف غير المقصود خارج مسارك عندما لا تقوم بالتوجيه بصورة نشطة وتكون إشارات الانعطاف لديك غير نشطة.

نظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف

عند الرجوع للوراء، تقدم هذه الميزة تنبيهات لمساعدتك في تجنب السيارات المكتشفة العابرة من الجانب الأيسر أو الأيمن (على سبيل المثال: خارج منطقة وقوف السيارات المكتظة أو طريق المركبات ذو الحواجز الجانبية).

رسالة حول السلامة

ميزات الأمان أو مساعد السائق ليست بديلاً عن مسؤولية السائق في تشغيل المركبة بطريقة آمنة. يجب أن يبقى السائق منتبهاً لحركة المرور وما يحيط به وأحوال الطريق في جميع الأوقات. قد تؤثر ظروف الرؤية والطقس والطريق على أداء المزايا. يرجى قراءة دليل مالك المركبة